شات ريماس لكل الناس

القبض على أحمد فاروق الفيشاوي بشقة مطلقة في الإسكندرية

>> الثلاثاء، 19 أبريل 2011

أحمد الفيشاوي

قامت قوة من مباحث الرمل بمداهمة شقة بأحد العمارات بمنطقة زيزينيا بعد بلاغ من الجيران بوجود أحمد الفيشاوي نجل الفنان فاروق الفيشاوي في الشقة مع سيدة منذ يومين حيث أنها تسكن وحدها وأن لها علاقات متعددة مع الرجال حيث تستضيفهم في شقتها كونها مطلقة وتسكن وحدها.
وبعد استصدار أمر من النيابة قامت قوة من المباحث بمداهمة الشقة حيث ضبطت الفيشاوي والسيدة في الشقة وتم اقتيادهم لقسم الشرطة وتحرير محضر بالواقعة .. وتم إحالتهما للنيابة لاستكمال التحقيق .
وعلم المراقب أن الفيشاوي أكد في أقواله أن السيدة طليقة أحد أصدقائه وأنه يطمئن عليها كون لها بنت تبلغ من العمر عاماً واحداً.
وكان لاحمد الفيشاوي قصة شهيرة مع هند الحناوي مهندسة الديكور التي ادعت انها حامل منه بعد الزواج عرفيا منه ولكنه أنكر تماما قبل أن يعترف على الهواء مباشرة في أحد البرامج بأن لينا هي ابنته ولن يتخلى عنها أبدا بعد أن حاول إنكار هذه الطفلة سابقا حيث علق قائلا "ربما كان الموضوع بالنسبة لي مجرد عند وتحدي لهند الحناوي ووالدها ولكني الآن وبعد مرور وقت طويل على الموضوع رجعت لنفسي وفكرت طويلا بأن هذه الطفلة لا ذنب لها فهي ابنتي وليس لها ذنب فيما فعلته بها ولهذا أردت أن أصحح كل ما حدث بأني أقول للينا أنتي ابنتي وحبيبتي ولن أتخلى عنك يوما وأتمنى أن أكون لك أبا بمعنى الكلمة" وأضاف "ضميري كان يؤنبني طوال الوقت ولم أستطع التركيز في عملي ولهذا زرتها وأكدت لهند ولوالدها ووالدتها بأني نادم على ما فعلت وهم سامحوني ولكني رأيت أن هذا لا يكفي لذلك فكرت بأنه من حق ابنتي علي أن كل الناس تعرف الآن بأني كنت مخطئ وندمت على تركي لابنتي وإنكاري لها وأقول لكم جميعا هذه الصغيرة -وقام بإبراز صورة لها -هي ابنتي لينا أحمد الفيشاوي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ريماس لكل الناس © 2010 | تعريب وتطوير: محمد نجد