شات ريماس لكل الناس

اخبار الرياضة المصرية حكم لقاء الاهلي وزيسكو سيدير لقاء الجونة والزمالك

>> الأربعاء، 11 مايو 2011


خاص .. صالح: حكم لقاء الاهلي وزيسكو سيدير لقاء الجونة والزمالك

لقطة ارشيفية من مباراة سابقة بين الجونة والزمالك


قال المهندس ايهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري طاقم التحكيم الاوغندي الذي ادارة مباراة الاهلي وزيسكو الزامبي الاخيرة في دوري ابطال افريقيا سيدير مباراة الجونة والزمالك الثلاثاء في الدوري الا اذا منعت بعض الظروف ذلك.

وقال صالح في اتصال هاتفي بـYallakora.com "سيدير الطاقم الاوغندي المباراة الا اذا حدثت اي ظروف تمنع ذلك، وفي هذه الحالة سيديرها طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم محمد فاروق كما عينت لجنة الحكام."

ولم يكشف صالح عن ماهية هذه الظروف مكتفيا بالتأكيد علي وجود الطاقم المصري مستعدا في حالة عدم تمكن الطاقم الاوغندي من ادارة اللقاء.

ونفي صالح ان تكون هناك اي تأثيرات حدثت من جانب ناديي الجونة والزمالك علي اختيار حكم اللقاء علي الرغم من تغييره لثالث مرة حيث قال " لا توجد اي ضغوطات حدثت علي لجنة الحكام، كل ما حدث هو لغط بدون اي سبب."

وكان اختيار حكم مباراة الجونة والزمالك قد سبب ازمة كبيرة بعدما اختارت لجنة الحكم ياسر محمود في البداية قبل ان تقوم بتغييره وتعين محمد فاروق الي ان استقر الامر علي الحكم الاوغندي علي كالينجو الا اذا حدث جديد في الساعات القادمة.

من جهة اخرى، اكد صالح ان الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري لن يقوم بنشر اي اخبار مرة اخرى حول تعيينات الحكام مؤكدا ان الاندية ستعلم حكم المباراة وقت بدايتها كما كان يجري الامر في السابق.

وقال صالح في هذا الصدد " لن نقوم بنشر اسماء الحكام مرة اخرى. سيتم الاعلان عن الطاقم قبل المباراة بوقت قصير كما كان معتادا في الماضي"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ريماس لكل الناس © 2010 | تعريب وتطوير: محمد نجد