شات ريماس لكل الناس

بالفيديو تصريح الراجل ابو جلابية بعد مبارة الزمالك ولاافريقى

>> الاثنين، 4 أبريل 2011

على المدونة بالفيديو تصريح الراجل ابو جلابية بعد مبارة الزمالك ولاافريقى

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhQmDEZEKx26rYSCmjghEzJ3jyqiQRd6j0Ikc35B43T5tfthporVoSQr-gRAUQe3XHwNdM8An2kPWiPBDWS6FRqsB4FBWnU5Tk4Z6cqYFjRJs9I81orUuQvGbSHKhr0GH5CkhN_y0c3nE1X/s1600/rrrrrrrrr_3_4_2011_6_57.jpg

 

 
على المدونة بالفيديو تصريح الراجل ابو جلابية بعد مبارة الزمالك ولاافريقى





نُشر عبر موقع يوتيوب الإلكتروني مقطع مصور لشاب مصري عُرف خلال مباراة الزمالك والأفريقي التي أقيمت السبت الماضي بـ" الراجل أبو جلابية "، بعدما أقتحم ملعب المباراة مع المقتحمين مرتديا جلباب ويحمل علماً للزمالك.

وجاء المقطع المصور على هيئة برنامج حواري بين رجل مثّل دور المذيع وبين الشاب الذي أقتحم الملعب بالجلباب، حيث أكد مقدم الحوار على أن الشاب يدعي حذيفة والمعروف " بالراجل أبو جلابية ".

وسُئل حذيفة عن شعوره وقت اقتحام أرض الملعب فرد قائلا : " كنت نازل لسبب، كنت نازل أسلم على اللاعيبة وده كان حلمي من زمان ودي كانت الفرصة ".

وأضاف حذيفة : " أنا مضربتش حد ونزلت الملعب بأحترامي وخرجت بأحترامي "، وجاء هذا التصريح بحذيفة بعدما أكد القائم بدور المحاور حذيفة طالب يدرس في الأزهر الشريف ويحفظ القرآن الكريم بأكمله.

جدير بالذكر أن " الراجل أبو جلابية " هو الأسم المعروف به الشاب حاليا بعدما سلط مخرج مباراة الزمالك والأفريقي كاميراته عليه أثناء أقتحام الجماهير لملعب المباراة قبل نهايتها ببضع دقائق.
مدونة هنداوي
وقام عدد كبير من الشباب المصري بعمل صفحات كثيرة عبر موقع الفايسبوك لمعرفة هوية هذا الشاب، وجاءت جميع تلك الصفحات تحت مسمى " الراجل أبو جلابية ".



0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ريماس لكل الناس © 2010 | تعريب وتطوير: محمد نجد